الخميس، 13 أغسطس 2009

حبّ على حين غرة ...

حبي لروحك يا بنفسجتي ...
جاءني ..
مثل قضاء وقدر ...
ما كنت أعرف قبلك ...
طعم السعادة ...
لون ألحان الهيام.
دندنات القلب في دنيا الغرام ..
وجمال البحث عن أنثى ..
تشاركني ..
إذا شئت ... السفر ..
....
كم أتوق لدفء طيفك


بت أشعر

حين يغمرني بهاك ..

أنني أنسى الكلام ..

يا إلهي ...

ما الذي يحدث لي ..

حين ألمح صدفة ...

رسم حرف .. لي

زخرفته لمسة منك..

فأضحى فعله ..

مثل أقداح المدام

ريح عطرك ..

تملأ الآفاق حولي ..

يا فؤادي ..دلني ...

من حبها ...أين المفر ..؟؟؟
...
يوم أمس ..
جاء يبكي لي القمر ..
قال أن نجومه ..
ما عاد يعجبها بهاه ..
ولا يدغدغ قلبها ..
مثلما كان ..حلاه ..
قال لي ..
إنها عشقت سواه ..
قمرا يسكن الأرض ..
ويرحل كل يوم
نحو نافذتي ... ليهديني ضياه


صحت كالمجنون ..

كلاااااااااااااااااااا

في هواك ...

لن يشاركه .. فؤادي ..

أي مخلوق سواه ...

ليست هناك تعليقات: