الخميس، 13 أغسطس 2009

عاشق مع سبق الاصرار ...


أصدقائي معشر العشاق ...

هل تذكرون القائل ...

"ماذا أخاف أنا الشرائع كلها........وأنا المحيط وأنت من أنهاري
وانا أقررمن سيدخل جنتي ........ وأنا اقرر من سيدخل ناري....
أنا في الهوى متحكم متسلط .........في كل عشق نكهة استعمار...
"
نعم إنه المبدع نزار ...
لا بد انكم سمعتم عمن يغتصب لمسة ..... أو قبلة ..... أوحتى أرضا ...... لكنني بجنوني الذي يعرفه الجميع ....والذي لم تعهدو مثله من قبل .... عاشق غصبا .

أرجو أن لا يدهشكم غروري وتمردي ....... لقد بنيت في قلبي قصرا ...... لا بل جنة لله في الأرض ......واسكنت حبيبتي فيها ......... أعطيتها كل ماتريد ....الحب ...الدفء ....الأمان ....الحنان ......

لقد جعلت من قلبي وطنا لذاك الحنان الذي يسير على قدمين ..... و من دمائي حمرة شفاه تغطي الشفتين ...... ومن ليلي الطويل الذي أضناه الشوق كحلا لتلك العيون التي تداعب خيالي صباح مساء .....

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه منك أيها القلب العاشق الذي لاأخاله إلا يعيش متعته الكبرى مستلذا بعذابه ...... ويدافع عن حبه باستماتة لاتضاهى ..............
نعم يا إخوتي ..... لعله حلم لكل رجل أن تعذبه متيمة مغرورة كحبيبتي ......


ليست هناك تعليقات: