الخميس، 13 أغسطس 2009

عودة بعد طول غياب ..

عودة بعد طول غياب

أتاني الخبر ...

مليكة قلبي تعود الي ...

إلهي شكرا ...

فما كنت أطلب شيئا سواها ..

وعادت الي ...وشاء القدر ..

اتاني الخبر ...

سمعت السنونو يبشّر قلبي

يقول سترجع أحلى الصبايا ..

وزين النساء ...

وأخت القمر ..

نعم ياملاكي ...

أتاني الخبر ..

قرأت قدومك في فرحة الزهر ..

ورقص الفراش ..

ونطق الحجر ...

حجارة بيتي كانت تزغرد ..

وبعض رمال الطريق تغني ..

وذاك الجدار ..ارتقى كي يراك ..

ولوح الزجاج ليشتم عطرك ..

تهاوى على دربك وانكسر ..

نعم يا حياتي .

أتاني الخبر

أأصفح عنك ..؟؟؟؟

أم أنني قد أطيل العتاب .

لعل الفؤاد سيسلى وينسى ..

ترى ما يكون ؟؟؟

أيمكن أن يرفض القلب طيفك ..

أيجدر بي أن أعيد النظر ..

آآآآآآآآآآآآآآآآآه تعشعش بين الحنايا ..

تأخرتِ..؟؟؟

أم عدت قبل الأوان ...؟؟

تراه دنا وعدنا المنتظر ...؟؟؟

أتاني الخبر ...

فهاجت دموعي .. وضاقت ضلوعي ..

وحشرج بعض النحيب بجوفي

ماذا أقول ؟؟؟

ولسـت أصدق أنك أنت ...

العطر عطرك !!!

والدندنات بقايا حروفك ..!!

ووقع خطاك !!!

يعيد إلى الذهن بعض الصور ..

تراه صحيح هذا الخبر ؟؟؟

أيا قلب قد أتعبتك الليالي ..

وأضناك ثقل النوى ...والضجر ..

كفاك حديثا لهذي النجوم ...

كفاك أنينا ... كفاك سهر ..

لقد آن أن تسترد الضياء

وتزهو بشمسك هذي السماء

وداعا لكل معاني الشقاء ..

وأهلا بكل الهنا والسمر ..

حبيبة عمري ...

أتاني الخبر ..

وعادت لي الروح بعد الممات ...

فقد كنت لي ..بهجتي والحياة ..

سأصرخ دوما ..بكل اللغات ..

أحبــــــــــــــــــــك أنت ....

وأهـــــــواك أنت ...

وبعـــــدك أنت ....

ليفنى البشر ...

هناك 5 تعليقات:

Unknown يقول...

راااااااااااائعة

عنجد رائعة

بكيتني انا مو لقيان نكشة

شي جميل

غير معرف يقول...

وبعدك أنت ليفنى البشر حقا رائعة رائعة هكذا عهدتك منذ عرفتك فالصدق والصراحة تاج على كلماتك لا يعرف معناها الا من ذاق الالم ووجد فيك الشفاء وإن لم يكتمل
أدام الله عليك هذا الابتهاج ورزقك خيرها بالدنيا والاخرة
كانت هنا ثم رحلت صديقة لك

غير معرف يقول...

ما أجمل العودة بعد طول الغياب؟؟؟؟؟؟؟
ما أجمل اللقاء بعد طول الفراق؟؟؟؟؟؟؟
ما أجمل أشواقك لحبيبة قلبك وحياتك؟؟؟؟


كانت هنا...........جزء من حياتك.

غير معرف يقول...

العشق
ليس هو الكلمات
ولم يكن يوماً حب الملذات
وانما هو التعمق في الذات
ورؤيه النفس البرئيه كما خلقها ربها بأول خَلقها
الخاليه من كل ذنب لها ومن اي خطء بحياتها
هكذا رأني حبيبي
تجاهل كل شئ حولي
ولم ير سوي نفسي كما هي
ففداك روحي لآخر عمري
يا مَن كنتَ رفيق لقلبي
سأنادي بصوت عالي مثلكَ
أحبــــــــــــــك
وبعدكَ انت ليفني البشر

/
/
/
/
كانت هنا ..........

ذكري بحياتك

غير معرف يقول...

أحببتك
وما زلت

ليتنا نستطيع ان ننزع قلوبنا من أنفسنا
كي لا تكسرنا بهذا الحب
وتجعلنا ندمي كما النصل في الاجساد .......

بلحظه صدق كنت
وما زلت ،



عابره سبيل ،